Get Adobe Flash player

في زمن التطور المتسارع في مختلف مجالات الحياة العملية، لا بد من تأمين سبل اطلاع مكثفة للموظف والاداريين كل في مجاله، من أجل المحافظة على انتاجية عالية وجودة في تقديم الخدمات.

ان تدريب الموظفين وتقديم الدعم لهم لاشك أنه من الأمور الهامة، التي وضعتها شركتنا ضمن أولوياتها الأساسية، لأن المؤسسة التي تريد أن تصل إلى الريادة هي التي تقدم الدعم اللازم للعاملين وتقوم بتطويرهم وتدريبهم، مما يوفر بيئة عمل مثالية، وأداء إنتاجي أفضل. فالتدريب عبارة عن عملية منتظمة تهدف إلى تزويد الموظف بمعارف، ومهارات وقدرات في مجالات محددة لتحسين أدائه في العمل أو تغيير اتجاهاته وأنماطه السلوكية اللازمة لأداء عمله الحالي أو المستقبلي بما يساعد على تحقيق غايات المنظمة.

  تستطيع أي منشأة أو شركة تحقيق أهدافها إذا قام كل شخص فيها بعمله على أكفأ وجه، وحتى يمكن للعاملين القيام بذلك فهم في حاجة إلى تدريب جيد.

و يتركز عمل شركتنا على تحقيق الأهداف التالية :                                                                                                                                     

1. ﺗﻨﻤﻴﺔ المعرفة اﻟﻔﻨﻴﺔ واﻹﻧﺘﺎﺟﻴﺔ واﻹدارﻳﺔ واﻻﻗﺘﺼﺎدﻳﺔ المتصلة ﺑﺎﻟﻮﻇﻴﻔﺔ.

2. ﺗﻨﻤﻴــــــﺔ المهارات اﻟــــــﺴﻠﻮﻛﻴﺔ اﻹدارﻳــــــﺔ ﻣﺜــــــﻞ الاتجاهات واﻹدراك واﻟﻘــــــﺪرة ﻋﻠــــــﻰ ﺣــــــﻞ المشكلات واتخاذ القرارات والاتصالات وفن الاستماع والتفاوض والعلاقات التبادلية والاشراف والتعامل مع الغير والتحفيز.

3. ﺗﻨﻤﻴﺔ اﻟﻘﺪرةﻋﻠﻰ التفكير المنظم واﻟﺘﻨﺒﺆ وتحليل ﻋﻼﻗﺎت اﻟﺴﺒﺐ واﻟﻨﺘﻴﺠﺔ.

4. زﻳـــﺎدة اﻹﺣـــﺴﺎس ﺑـــﻀﺮورة رﺑـــﻂ اﻟﺘﻜﻠﻔـــﺔ ﺑﺎﻟﻮﻗـــﺖ، الجودة، اﻹﻧﺘﺎﺟﻴـــﺔ، اﻷداء، الحجم، السلوك، الاحساس بالغير، واسترجاع الاثر والعرف.

5. ﺑﻨــــﺎء اﻟﺜﻘــــﺔ ﺑــــﺎﻟﻨﻔﺲ وبالغير، اﻟﻌﻤــــﻞ الجمــــﺎﻋﻲ وروح اﻟﻔﺮﻳــــﻖ ﻋﻠــــﻰ المعارف الجديدة، الخبرات المتبادلة والسابقة والتجارب المماثلة.

                                                                                                                                           المدير العام     

                                                                                                                                             أ. محمد خيرالدين